HIDUP BIAR BERMARUAH. MATI BIAR SYAHID

Monday, May 31, 2010

Deklarasi Istanbul Mengecam Israel


بسم الله الرحمن الرحيم

31 ‏/05‏/2010 إستانبول

بيان صادر عن مؤتمر" المنتدي الشبابي الدولي" "الخامس للتعاون الثقافي بين الشباب المسلم" ، المنعقد في استانبول، بحق الجريمة البشعة التي ارتكبت صباح هذا اليوم ، قال تعالى "أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير"

يتابع العالم أجمع ومنهم ممثلو شباب العالم الإسلامي في المنتدى الشبابي الدولي الخامس، ما تقترفه الأيدي الغاشمة من مزيد الظلم والعدوان، الذي لا تقره شريعة سماوية ولا حضارة بشرية ولا قيمة إنسانية بحق الشعب المحاصر الأعزل في قطاع غزة، والذي يقبع في سياجه أكثر من مليون ونصف مليون إنسان بلا أدنى حق من حقوق الحياة التي وُهبت للإنسانية دون غذاء ولا علاج ولا مأوى.

إن ما قام به جنود الكيان الصهيوني الغاصب فجر هذا اليوم من اعتداء واحتلال لسفن أسطول الحرية التي حملت جزءًا من معاني الحياة الرمزية لأهل غزة؛ بأن هناك بقية من ضمائر على هذه الأرض لم تنس ولن تنسى الأحرار المظلومين في القطاع، إلا أن يد الغدر والعدوان أصرت على وأد هذه الروح الطاهرة قبل وصولها للجسم المحاصر، ح يث هاجمت السفن بإنزال عسكري وأطلقت الرصاص على المدنيين الأحرار، فأوقعت منهم الشهداء والجرحى وأوقفت الأكسجين العابر إلى القطاع، لتضيف جريمة أخرى إلى السجل العدواني الإرهابي المتغطرس.

إن المنتدى الشبابي الدولي فى هذه الواقعة الأليمة، لَيُخاطِب المجتمع الدولي بضرورة التدخل العاجل لوقف الجريمة النكراء بالوقوف في وجه الوحش الصهيوني المفترس وقفة تميط اللثام عن الوجه القبيح لهذا الكيان الغاصب وترفع الظلم عن المحاصرين ، أهل الحق والأرض والتاريخ.

كما أننا نطالب منظمة المؤتمرالإسلامي وجامعة الدول العربية بعدم الوقوف مكتوفة الأيدي أمام ما لقيه ويلقاه هؤلاء المظلومين من عدوان وحرمان امتثالا لقوله تعالى "وإن استنصروكم في الدين فعليكم النصر".

وإننا أيضا ندعو كل الأحرار في العالم إلى التظاهر والانتفاض في الشوارع مستنكرين ومنددين بهذه الجريمة التي لم تحترم أي إنسان على وجه الأرض ، ولدفع الأنظمة الرسمية لاتخاذ مواقف جريئة في اتجاه الضغط على هيئة الأمم المتحدة وكل أطراف المجتمع الدولي لردع الكيان الصهيوني ووقف جرائمه المتلاحقة بحق الشعب الفلسطيني وكل المناصرين له.

"ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين"

"ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين"

المنتدى الشبابي الدولي

الرئيس العام

حسن بيتماز

Post a Comment

Personal Info

"Seorang insan yang mahu berjuang menegakkan Islam dengan mengerahkan seluruh keupayaan diri. Perjuangan tidak akan berakhir hari ini sebagaimana ia tidak bermula hari ini."
Ustaz Nasrudin Hassan Tantawi


Parliament: Temerloh (P.88)
Location: Pusat Komuniti, No 8 Tingkat 1, Jalan Chengal Baru 2, Pusat Perniagaan Chengal,
28000 Temerloh, Pahang Darul Makmur.

Phone: 018 590 8890
Fax:
019 916 8182
Email: tantawy08@yahoo.com

Popular Posts

Follow by Email

Recent Posts

    Esei Dakwah

    Esei Tarbiyah

    Total Pageviews

    Blog Archive